أخبار

مصادر مطلعة: قرار العفو الرئاسى شمل معمرة تبلغ 103 أعوام

كشفت مصادر مطلعة أنه من بين الحالات المعفى عنها فى القرار الجمهورى الذى أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم عن المساجين، هى الحاجة فتحية عبدالعال أكبر معمرة فى السجون المصرية وتبلغ من العمر 103 سنة.

وأضافت المصادر أن موسسة الرئاسة استجابت لعدد من النقابات المهنية ومنها المهندسين والمحامين والمدرسين، وأشارت إلى أن هشام طلعت مصطفى خرج ضمن 12 شخصا بعد قضاء ثلاث أرباع المدة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أصدر اليوم قراراً جمهورياً بالعفو عن 502 من المحبوسين منهم 25 سيدة وفتاة وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر.

وقد وجه الرئيس السيسى وزير الداخلية بتنفيذ القرار قبل إجازة عيد الفطر المبارك، ويشمل القرار عدداً من الحالات الصحية ممن قضى ثلاثة أرباع المدة، كما يشمل 175 شابا أقل من 30 عاماً، و8 من أساتذة الجامعات، و3 من المحامين و5 من المهندسين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى