متابعات

«مستقبل وطن» يفتتح الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر

أكد المهندس أحمد قطب، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، علي أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن من خلال مجموعة من المبادرات التي أطلقها الحزب فى خدمة المواطن المصري فى قطاعات الصحه والتعليم وكذلك محو الأمية.

وشدد “قطب”، خلال افتتاح افتتاح وحدة حدائق أكتوبر لحزب مستقبل وطن بحضور حشد كبير من أعضاء حزب مستقبل وطن ، على أن الحزب مستمر في جهوده والتواجد بالشارع وحل المشكلات، مؤكداً علي أهمية العمل الحقيقي المجتمع وأهميته بالنسبه للوطن وتنفيذاً لتوجيهات قيادات الحزب.

ويأتي افتتاح الوحدة الحزبية فى ضوء سياسة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب الهادفة للتلاحم المستمر مع الجماهير، وبناءاً على توجيهات عادل ناصر امين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة.

شارك فى افتتاح الوحدة الحزبية كل من الدكتورة صبورة السيد أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة، المهندس حسن مبروك أمين الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، المهندس إيهاب الهادي أمين التنظيم بأمانة ٦ أكتوبر،والدكتور سيد حسني امين مساعد امانه ٦ اكتوبر المستشار عمرو شمخ الأمين المساعد بمدينة ٦ اكتوبر، أيمن موسي أمين الوحدة الحزبية بحدائق أكتوبر، والمستشار صبري حسين امين وحده قسم أول أكتوبر.

وقال أيمن موسي، أمين وحدة الحزب بحدائق أكتوبر، إن الوحدة حققت كثير من الإنجازات منذ أن تولى قيادتها بأقل الإمكانيات والجهود الذاتيه والعمل علي التواصل مع جميع المواطنين وتحقيق أهداف الحزب وحل المشكلات التي تواجه المواطنين.

وأكد المهندس حسن مبروك، أمين الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، على أهمية التواجد في الشارع وتخفيف الأعباء وحل المشكلات بقدر الإمكان، مشيراً إلى ضرورة التواصل الدائم بين وحدات الحزب المنتشره في مدينه السادس من أكتوبر والعمل الجماعي المشترك وخلق بيئه ملائمه لحياه كريمه طبقاً للمبادرات التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى