متابعات

مساعد رئيس “الوفد”: ترشح “السيسي” منفردا يشكل خطورة على موقف مصر

قال ياسر الهضيبي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الحزب رأى أن عدم الدفع بمرشح لانتخابات الرئاسة وخوض الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات منفردًا قد يشكل خطورة على موقف الدولة المصرية أمام العالم، مضيفًا: “إحنا لازم نفضل مصلحة الدولة عن مصلحة حزب الوفد”.

وأضاف “الهضيبي”، خلال حواره في برنامج “هنا القاهرة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “القاهرة والناس”، أن الهيئة العليا لحزب الوفد هي صاحبة الاختصاص في الموافقة على ترشيح شخصية للانتخابات الرئاسية من عدمه، ولكن لم تجتمع حتى الآن ومن المتوقع اجتماعها في غضون 24 ساعة.

وأشار إلى أن الأسماء التي طرحت للترشح للرئاسة الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب وهاني سري الدين، والنائب محمد فؤاد، مؤكدًا أنه حال ترشح شخصية من الوفد للرئاسة بموافقة الهيئة العليا للحزب سيتم دعمه في الانتخابات وتأييده.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى