رياضة وملاعب

مرتضى منصور : الهارب كارتيرون إلى مزبلة التاريخ والخطيب أفضل رئيس نادى بمصر

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ضرورة التأني قبل التعاقد مع المدير الفني الجديد حتى يتمكن من الاتفاق مع مدرب يستمر مع الفريق، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالى لنادي التعاون، عقب دفعه قيمة الشرط الجزائى فى عقده.

وتابع مرتضى، فى تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الزمالك: “متمسكون بالمدرب الجديد الذى تفاوضنا معه، الزمالك يحتاجه وفى انتظار رده، وأقول للجماهير لا تقلقوا سيكون مدربًا عالميًا ويليق باسم النادى وتاريخه، وإلى مزبلة التاريخ للهارب كارتيرون”.

وأضاف قائلا: “لو القصة على شهرين مثلما طلب جروس لكنا تعاقدنا معه، ولكن نحن نريد مدربًا يستمر معنا”، وواصل: “المدرب موافق على تدريب الزمالك ولكنه سيجتمع مع المساعدين والمدرب وسيعطينا رده غدًا، وهناك أكثر من احتياطى للمدرب، ولا يقلون عن الأول فى شيء”.

وأردف: “اطمئن جمهور الزمالك نحن نعمل طوال الـ 24 ساعة ولا ننام، وهناك غرفة عمليات لكى ننتهى من التعاقد مع مدير فنى يليق بالزمالك ولا اعتقد أن طارق يحيى سيكون مدربًا للزمالك يوم السبت المقبل، ولو اتفقنا غدًا مع المدير الفنى سيأتى بعد غدًا إلى مصر، والأسماء البديلة لا تقل أهمية عن المدرب الأول”.

واختتم: “محمود الخطيب خسر كل البطولات ولم يفز سوى بالدوري، وأخذ أفضل رئيس ناد فى مصر، وأنا موافق على ذلك “أنا وأخويا محمود واحد”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى