رياضة وملاعب

مرتضى منصور: “أنا على قائمة اغتيالات ولازم أعلي سور النادي”

كتب- أحمد علي:

قال مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، إنه على قائمة الاغتيالات لدى جماعة الإخوان الإرهايية والألتراس، حسب قوله. وأكد منصور، في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء؛ لمناقشة طلب إحاطة بشأن أزمة نادي الزمالك النهري وهدم سوره من جانب محافظة الجيزة، أن “هناك ضرورة لرفع سور النادي؛ لحماية الأعضاء وأسرهم، خاصة أن النادي تعرض للاقتحام من قبل الألتراس في وقت سابق، وأطلقوا عليّ الرصاص وعلى المتواجدين داخل النادي.

” وقال “منصور”: “أنا عندي ألتراس اقتحموا النادي قبل كده وضربوا رصاص على المتواجدين داخل النادي، ضربوا 16 رصاصة عليا وأربعة اتعورا ودخلوا السجن كلهم بسبب هذه الواقعة، وأقسم بالله الأمهات كانوا بيرموا أولادهم في حمامات السباحة عشان يحموهم من رصاص الألتراس”.

وتابع رئيس نادي الزمالك: “أنا ليا موقف من جماعة الإخوان ووقفت ضدهم في عز حكمهم، أنا راجل على قائمة الاغتيالات، والأولتراس اقتحم النادي وطلبتلهم الشرطة هجموا من الناحية التانية، وعندي جماهير بالملايين، وأنا عملت اللي مسئولي محافظة الجيزة معرفوش يعملوه، وعندي 220 نائبًا في البرلمان شافوا كل اللي حصل في النادي، ليه تشيل السور كله وتهدر مال عام لو فيه مخالفة كانت تزيل المخالفة فقط”.

وأشار منصور، إلى أن نادي القضاة من حقه يعلي أسواره لأن القضاة ممكن يتعرضوا لاغتيالات، قائلا: “وحاليا فيه إرهاب مصر تحاربه، ووجب علينا نحمي القاضي، وعندنا نائب عام محترم اغتيل، ورئيس محكمة تعرض لمحاولة اغتيال”.

وأردف: “أنا عندي مشكلة مع الحكومة وكلنا عندنا مشكلة مع الحكومة، بيكون فيه طلب إحاطة لوزير ومحافظ وميحضرش، وكان لازم محافظ الجيزة يحضر”، ليرد عليه رئيس الجلسة النائب أحمد السجيني، قائلا: “لا يوجد مشكلة لدى اللجنة في استحضار المسئولين، وزير أو محافظ، وكثير من الوزراء والمحافظين حضروا الاجتماع”.​

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى