حوادث

مدام الهرم.. خلَّصت على فنى «المزاج» ثم ولَّعت فى الشقة!

لم تجد ربة منزل فى منطقة الهرم بالجيزة، حيلة لإنهاء إدمان زوجها، فنى التبريد، للمخدرات سوى القتل، وخصوصًا بعدما تعدى بالضرب والكى على ابنته الطفلة البالغة من العمر عام ونصف.

كان قسم شرطة الأهرام، قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع المنشية الخلفى، حيث انتقلت قوات الإطفاء إلى محل البلاغ، وسيطرت على الحريق ومنعت خطر امتداده إلى باقى العقارات المجاورة.

وكشفت التحريات احتراق بعض محتويات الشقة، والعثور على جثة أ. س، 37 سنة، بغرفة نومه دون ملابس وفى حالة تعفن وبها آثار حروق متفرقة بالجسم وتهشم بالجمجمة.

وقالت زوجته ج. هـ، 36 سنة، إنها تركت منزل الزوجية منذ نحو يومين بسبب خلافات بينهما لتعاطيه المخدرات ورفضه العلاج.. إلا أن التحريات أكدت كذب زوجة المجنى عليه وأنها وراء قتله بالاشتراك مع أ. يـ، 23 سنة، فنى تبريد، وك. ر، 19 سنة، طالب.

وأكدت التحريات وجود خلافات زوجية بين المجنى عليه وزوجته بسبب تعاطيه المخدرات، وسوء معاملته لها، وعدم إنفاقه عليها والتعدى على ابنته البالغة من العمر سنة ونصف السنة بالضرب والكى بمكواة اللحام ورفضه العلاج بإحدى المصحات.

وأثبتت التحريات أن المتهمة عقدت العزم على التخلص منه بالاستعانة بالأول والثانى اللذين يعملان بصحبة المجنى عليه مقابل تحصلهما على مبلغ مالى.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة والآخرين حيث اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر لهم المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى