ثقافه وفن

محمود فارس: فيلم «بكرة» يتناول قضية جوهرية

يواصل الفنانان بيومى فؤاد ومحمود فارس حاليًا تصوير مشاهدهما فى أحداث فيلمهما الجديد “بكرة”، من إخراج شادى أبو شادى والذى يمثل التجربة الأولى له فى عالم الإخراج، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير أحداث العمل بالكامل أوائل الشهر المقبل.

وقال الفنان محمود فارس إن فيلم “بكرة” يتناول قضية جوهرية تهم كل الأسر فى إطار كوميدى اجتماعى هادف، رافضا الإفصاح عن تفاصيل دوره، حيث يرتبط ظهوره بالفنان بيومى فؤاد فى جميع مشاهد العمل التى يتم تصويرها فى استوديو مصر وأكاديمية الفنون ونزلة السمان وأماكن مختلفة بالقاهرة، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير نحو 70% من مشاهده فى الفيلم.

وأضاف أن فيلم “بكرة” يعتمد على البطولة الجماعية ويلقى الضوء على مشكلة معينة تمر بها كل الأسر، فى إطار كوميديا المواقف الهادفة، ويؤكد أهمية الالتزام والتمسك بالأخلاق والعديد من القيم المهمة وأن النجاح يرتبط بشكل وثيق بالتعب وبذل الجهد، معربًا عن أمله فى أن يحظى الفيلم بإعجاب واستحسان الجمهور.

فيلم “بكرة” بطولة بيومى فؤاد، محمود فارس، ميدو عادل، تونى ماهر، يوسف وليد يوسف، أحمد سلطان، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى.

يذكر أن آخر أعمال بيومى فؤاد السينمائية فيلم “خيال مآته” بطولة أحمد حلمى وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعى وشارك فى بطولته منة شلبى وخالد الصاوى وحسن حسنى ولطفى لبيب وإنعام سالوسة ورشوان توفيق وياسر الطوبجى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى