ثقافه وفن

محمد رمضان يتبرع بـ 2مليون جنيه لمحاربة السرطان

بعد أن شارك في عدد من الإعلانات لصالح مستشفيات علاج السرطان، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تبرعه بمبلغ ضخم لمحاربة هذا المرض قبل الإصابة به.

الفنان المصري نشر، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، صورة لشيك كشف عن تبرعه بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح جمعية “أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان”.

وعلق بقوله: “بعد زيارتي لمستشفى 57357 كان لازم اقوم بدوري.. واخترت – بعد دراسة – اني اشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي.. ده تبرع مني ل(جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان) علشان توصيل (الصرف الصحي) لأهالينا في قبلي وبحري علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان”.

وأضاف: “وهنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا.. #ثقة_في_الله الخير هيجيب خير #يلا_نشجع_بعض علشان أهلنا يعيشوا حياة سليمة.. قال تعالي (الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون )صدق الله العظيم”.

جمهور الفنان المصري انقسموا حول تصرفه، فمنهم من أثنى عليه بشدة، ومنهم من اتهم الفنان بمحاولة الاستعراض مؤكدين أن الخير لابد أن يظل في الخفاء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى