ثقافه وفن

محامي رانيا يوسف يكشف سبب عدم النظر في قضية اتهامها بـ”الفعل الفاضح”

كشف محامي الفنانة المصرية رانيا يوسف، شعبان سعيد، سبب عدم نظر قضية اتهام موكلته بالفعل الفاضح والتحريض على الفجور والفسق، صباح السبت، بشأن أزمة ظهورها بفستان جريء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وكان من المقرر أن يتم النظر في القضية اليوم، في محكمة جنح الأزبكية بعد تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد رانيا، يتهمها فيه بالفعل العلني الفاضح ونشر الرذيلة.

وقال المحامي : “مقيم الدعوى لم يقم بإعلانها، ولم يقم بقيدها بقسم شرطة الأزبكية، ولهذا السبب لم تنظر القضية اليوم”.

وأضاف: “سبب عدم القيد هو أنه لا يجوز معاقبة شخص عن تلك التهمة مرتين، لأنها إذا نظرت سوف تتوقف تعريفيًا، لحين الفصل في التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف القاهرة في البلاغ المقدم ضد رانيا وتم إخلاء سبيلها فيه ولا زالت التحقيقات مستمرة”.

يذكر أن عددًا من المحامين تقدموا ببلاغات ضد رانيا بشأن الأزمة نفسها، ورغم أنهم عادوا وأعلنوا تنازلهم عن تلك البلاغات بعد اعتذار الفنانة المصرية عما بدر منها في حفل ختام المهرجان، إلا أن ذلك لا يمنع النظر في القضية أمام القضاء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى