أخبار

محافظ القاهرة: افتتاح موقف السلام 25 إبريل القادم وسيحقق مليون جنيه شهريا

كشف المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عن أنه سيتم بدء التشغيل الرسمى لموقف السلام الجديد خلال احتفالات 25 أبريل، مشيرا إلى أنه تم دعمه بمنظومة إلكترونية جديدة ستسهل العمل فيه، وستزيد من قدرته على استيعاب سيارات أكثر.
وأضاف محافظ القاهرة، خلال اجتماع المجلس التنفيذى بمحافظة القاهرة، أنه بمجرد تطبيق المنظومة الإلكترونية الجديدة بموقف السلام الجديد، ستزيد عائداته المادية لما يقرب من مليون جنيه شهريا، بخلاف ما كان عليه فى السابق، حيث كان موقفا عشوائيا.
ويعد موقف السلام أكبر موقف في تاريخ العاصمة حيث يشغل مساحة 12.5 فدانا وتكلف ما يزيد على 90 مليون جنيه ويسع 1068 سيارة ويضم 8 بوابات وبوابة احتياطى للدخول والخروج وذلك بهدف تجميع وسائل النقل البرى المختلفة داخل موقف واحد وسيضم أتوبيسات وسيارات المينى باص التابعة للنقل العام، وموقع لسيارات النقل البرى لمحافظات الجمهورية المختلفة، وموقع لسيارات السرفيس التى تربط الموقف بكافة أحياء القاهرة، وموقع لسيارات السرفيس للأقاليم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى