رياضة وملاعب

مجلس الجبلاية يمدح الأهلى فى بيان رسمى

أصدر مجلس اتحاد كرة القدم المصرى برئاسة هانى أبوريدة، بيانًا رسميًا أشاد فيه بموقف النادى الأهلى، فى الأزمة التى شهدتها مباراة المارد الأحمر أمام الإنتاج الحربى مؤخرًا بالدورى العام.

وشهدت المباراة خروج حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، وحسام عاشور قائد الفريق، وسيد معوض مدرب الأحمر عن النص، مما أجبر لجنة المسابقات على توقيع عقوبة عليهم بالإيقاف مباراتان للأول، و4 للثانى، و8 للثالث.

وجاء نص بيان الجبلاية كالأتى:

“يقدر الاتحاد المصرى لكرة القدم الموقف الأخلاقى للنادى الأهلى العريق برفضه القاطع سلوك بعض من منتسبيه فى إحدى مباريات مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، وهو موقف ليس بغريب على النادى الأهلى ومسؤوليه، يؤكد أن التنافس الشريف لا يمكن أن يأتى على حساب القيم والمبادئ، ويبعث برسالة واضحة، تبرز السلوك التاريخى والطبيعى للإنسان المصرى القويم”.

وتابع البيان “الاتحاد المصرى لكرة القدم إذ يثمن جهود أى ناد مصرى فى سبيل إعلاء مبدأ حاكمية اللوائح والقانون، وتقديم المبادئ والأخلاق عما سواها، ليدعو جماهير الكرة المصرية إلى أن تنحاز لكل سلوك من شأنه تمكين القيم الأخلاقية فى ملاعبنا، حتى نصل بلعبتنا إلى المكانة التى نرجوها، والغايات التى نسعى لبلوغها، وفى مقدمتها عودة الجماهير إلى المدرجات، وترسيخ حقيقة أن مباريات كرة القدم كانت وستظل احتفاليات تجمع ويجتمع عليها الشعب المصرى العاشق لها”.

     

    بوابة الشباب نيوز

    جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى