علوم وتكنولوجيا

مايكروسوفت: عملاؤنا سعداء بتغيرات الخصوصية الجديدة على ويندوز 10

قالت شركة مايكروسوفت إن العملاء سعداء للغاية بمزايا ويندوز 10 الجديدة الخاصة بالخصوصية والأمان، وكانت ردود الفعل جيدة للغاية تجاه التحديثات التى اتخذتها الشركة لتحسين تجربة المستخدم مع نظام تشغيل ويندوز 10 الحديث.

مزايا الخصوصية لنظام ويندوز 10

إذا كان لديك جهاز يعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10 فمن المفترض أنه وصل إليك مؤخرا رسالة على سطح المكتب من الشركة حول التحقق من التغييرات التى أعلن عنها فى وقت سابق، ورؤية ما إذا كنت وافقت عليها أم لا، وهذه الخطوة اتخذتها الشركة من أجل معرفة نسبة رضاء مستخدمى ويندوز 10 عن التغيرات.

ويندوز 10
ويندوز 10

بعض الناس أعربوا عن تقديرهم لجهود مايكوسوفت فى تأمين النظام وخصوصية المستخدمين بشكل أكبر، والبعض الآخر وجه للشركة وابل من النقد والانتقادات بسبب تعقيد النظام بشكل أكبر، أو لعدم رضاهم عن هذا الجهد المتمثل فى التغيرات.

تعليق مايكروسوفت على تحديث ويندوز 10

قالت Marisa Rogers مسئولة الخصوصية فى الشركة: “رأينا استقبالا إيجابيا لتغيرات الخصوصية على نظام ويندوز 10، والتى تسمح للمستخدم بأن يرى ويتحكم فى بيانات النشاط الخاص به عبر خدمات ميكروسوفت المتعددة”، وكانت الشركة سبق وأعلنت فى يناير الماضى أنه تم زيارة privacy dashboard من قبل أكثر من 23 مليون شخص على حسابات.

وأضافت روجرز: “لا يزال هناك عمل يجب القيام به لتلبية ما يريده قاعدة عملائنا المتنوعة، وتوفير أفضل تجربة خصوصية ممكنة لمستخدمى نظام ويندوز”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى