متابعات

مؤسسة الأزهري..توزع2000 شنطة مواد غذائية لأهالى الأزبكية و للعمالة الغير منتظمة

أطلقت مؤسسة الأزهري برئاسة طاهر الأزهري مبادرة لتوزيع 2000 شنطة مواد غذائية علي أهالى دائرة الأزبكية و العمالة الغير منتظمة ومحدودي الدخل المتضررين من حالة الركود التي سببها فيروس كورونا المستجد.

مؤسسة الأزهري تعتزم الإستمرار كنوع من التكافل المجتمعي، بعدما كشفت أزمة كورونا عن أحوال متدنية للكثير من الأسر، وهو ما يستوجب وجود دور مجتمعي دائم بجانب الجهود التي تبذلها الدولة من خلال برامج الحماية الاجتماعية المختلفة.

قال طاهر الأزهري رئيس المؤسسة وعضو هيئة مكتب مستقبل وطن أمانة القاهرة ، مع بداية أزمة فيروس كورونا واتخاذ الدولة للعديد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، بدأنا في رش وتعقيم المنشآت الحكومية والأهلية بعدد من المناطق بنطاق دائرة الأزبكية منها “منطقة القللي، كلوت بك، نجيب الريحانى، الفجالة، السبتية” ،ودور العبادة، بالتعاون مع رئاسة حى الأزبكية .

وأضاف الأزهري، عمليات التعقيم تتم جنبًا إلي جنب مع عمليات التوعية و توزيع البروشورات علي المواطنين لتوعيتهم بفيروس كورونا و كيفية الوقاية منه، و الآن مع ظهور فئات متضررة من تداعيات فيروس كورونا كان لابد من المساهمة المجتمعية لمساعدة محدودي الخل في ظل هذه الظروف الصعبة التي نتمني أن تمر بسلام و يعود لبلادنا أمنها واستقرارها.

وأشارطاهر الأزهري، إلي أنه تم توزيع حوالي 2000 شنطة مواد غذائية علي أهالى الأزبكية والعمالة غير المنتظمة ومحدودي الدخل، كتدخل سريع وعاجل لحماية هذه الفئات المتضررة من أزمة كورونا.

و أوضح طاهر الأزهري ، بأن الشنط الغذائية تضم” زجاجتين زيت، كيس فول ، كيس مكرونه، كيلو أرز، كيلو سكر، و شاي” وهي احتياجات أساسية لا تستطيع أي أسرة أن تعيش بدونها، لذلك تسعي لتوفيرها كل فترة لحين انتهاء الأزمة، مع استمرار فكرة التكافل بشكل دائم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى