حوادث

لصوص 6 أكتوبر: سرقنا 40 سيارة وبعنا كمية بمستندات مزورة وبعضها كقطع غيار

اعترف المتهمون الـ 6  بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى منطقتى الشيخ زايد وأكتوبر، بسرقة 40 سيارة باعوا بعضها بمستندات ملكية مزورة وقطعوا أخرى وباعوها كقطع غيار، وجنوا أموالا طائلة من وراء تجارتهم المشبوهة، ووزعوا الأدوار والمبالغ فيما بينهم بالتساوى.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين سرقة السيارات و تزوير مستندات، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أثبتت التحريات تورطهم جميعا.

وكشفت التحقيقات أن التشكيل العصابى مكون من 6 أشخاص، استخدموا أسلوب المفاتيح المصطنعة، وتوصيل الأسلاك فى سرقة السيارات، وبيعها مدعين أنها سيارات مهربة جمركيا، ويتم تقطيعها لبيعها قطع غيار، وتمكن رجال المباحث من استعادة 17 منها، وجارى تكثيف التحريات لإعادة باقى السيارات.

كانت مباحث الجيزة شكلت فريق بحث أشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف غموض تلك السرقات، والتوصل لهوية مرتكبيها، حيث كشفت تحريات العقيد عمرو البرعى مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد سمير رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، من خلال فحص كاميرات المراقبة التى رصدت مرتكبى عدد من السرقات، هوية بعض المتهمين.

وبإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على أفراد التشكيل العصابى، وتبين أنهم 6 عاطلين مقيمين بالجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة ما يقرب من 40 سيارة ملاكى فارهة، من مناطق الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى