رياضة وملاعب

كاسياس يرغب فى الانتقال إلى ليفربول

أكدت وسائل إعلام إسبانية اليوم الثلاثاء، أن الإسبانى المخضرم إيكر كاسياس، حارس بورتو البرتغالى يرغب فى الانتقال إلى الدورى الإنجليزى، عقب إنتهاء تعاقده مع فريقه بنهاية هذا العام الحالى.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى رغبة إيكر، الذى سيتم عامه الـ36 بنهاية الشهر الجارى، فى الانتقال إلى ليفربول فى الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة “الحارس الدولى السابق تلقى عدة عروض من أندية مختلفة، ولكنه فضل الانتقال إلى صفوف النادى الإنجليزى بعد أن ضمن المشاركه فى المرحلة التمهيدية لدورى الأبطال الأوروبى الموسم المقبل”.

وكان كاسياس قد قضى مع بورتو موسمين قادمًا من ريال مدريد الإسبانى الذى رفض الاستمرار فى تحمل جزء من راتبه مع الفريق البرتغالى لموسم ثالث.

وعلى الرغم من خسارة فريق بورتو لبطولة الدورى البرتغالى لصالح بنفيكا، إلا أن كاسياس قدم موسما جيدا، حيث تلقت شباكه 23 هدفا فقط في إجمالى 43 مباراة، حافظ فى 23 منها على نظافتها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى