أخبار

«قومي المرأة»: ثقة الرئيس السيسى فى المرأة المصرية تزيدها إصرارا على تحمل الصعاب

أ ش أ
 
توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بالمحافظات بأسمى معانى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم والمستمر للمرأة المصرية وتقديره لها ولدورها ومكانتها في المجتمع واعتبارها رمزًا للعطاء والتضحية كما وصفها في خطابه أمس، السبت، خلال إفطار المرأة المصرية.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، فى بيان أصدره المجلس اليوم، الأحد، أن كلمات الرئيس السيسي تعد مبعث فخر واعتزاز، ووساما على صدر كل امرأة مصرية، مشيرة إلى أن هذه الثقة التى يوليها الرئيس للمرأة المصرية تعطيها دفعة للأمام وتزيدها إصرارًا على تحمل الصعاب، من أجل النهوض بالوطن.

وأوضحت “مرسي” أن كلمات السيسي التى أشار فيها إلى أن المرأة المصرية هى عماد الأسرة والمجتمع بأسره ، وأن سند كل بيت يتمثل في المرأة المصرية، هى كلمات نابعة من القلب تعبر بصدق عن مدى اقتناع الإرادة السياسية بقدرة المرأة المصرية ومكانتها والدور الذي تقوم به للحفاظ على الوطن من المتربصين به.

وشدد المجلس على أن المرأة المصرية ستظل دائما مساندة لوطنها وحريصة على دعمه والوقوف بجانبه من أجل تخطى الصعاب، من خلال مساهمتها الفاعلة في تنمية المجتمع، ومساندة الدولة في جميع إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى