ثقافه وفن

فى الكلية وسيناء .. أمير كرارة يتحدث عن كواليس تجسيد دور الشهيد المنسى

تحدث النجم أمير كرارة، عن تجسيده لشخصية الضابط الشهيد أحمد المنسى، فى مسلسله الجديد الاختيار، لافتًا إلى أنه التقى بعدد من ضباط القوات المسلحة قبل نحو شهرين من بداية تصوير كواليس المسلسل، والذين كانوا أصدقاء الشهيد بالإضافة إلى أرملته للحصول على بعض تفاصيل حياته الشخصية.

وخلال حوار له مع الإعلاميين رامى رضوان وإيمان الحصرى، على فضائية DMC، خلال احتفالية القناة بعيدها الثالث، أوضح كرارة أنه سينقل تفاصيل كثيرة عن حياة الشهيد، منها كيفية التحدث فى بيته، والتعامل مع أبنائه والمحيطين به، والأشياء التى يحبها مثل الأكل والشرب.

وتابع: “نص الحاجات اللى كان بيعملها أنا بعملها، حتى كان كل صحابه بيقولوا لى حاسين إننا قاعدين مع منسى، نفس الطريقة والحاجات اللى احنا بنحبها”.

وأردف أن أصدقاء المنسى فى القوات المسلحة، شرحوا له على “بورد”، لقائهم به منذ التقديم للكلية الحربية حتى الانتقال إلى سيناء لتأدية الخدمة العسكرية كضباط للجيش، مشيرًا إلى أن هناك أبعاد متعددة للشخصيات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى