حوادث

غلق جزئى بشارع الهرم بسبب كسر مفاجئ فى ماسورة مياه

أعلنت محافظة الجيزة وقوع كسر مفاجئ بماسورة مياه قطر 600 مل بشارع الأهرام ما استدعى إجراء غلق جزئى بشارع الهرم بتقاطعه مع شارع خوفو فى الاتجاه القادم من الجيزة إلى شارع الهرم خلال فترة الإصلاح.

ووجه محافظ الجيزة أحمد راشد، خلال تفقده أعمال الصيانة والإصلاح، شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة وتكثيف المعدات والعمالة لسرعة تنفيذ الأعمال فى أسرع وقت ممكن لأهمية شارع الهرم كمحور مرورى، مشددا على ضرورة إعادة الشئ لأصله فور الانتهاء من الأعمال.

كما وجه المحافظ مسؤولى الإدارة العامة للمرور بتكثيف الخدمات المرورية بمحيط الأعمال والشارع لتيسير الحركة المرورية بالمنطقة، ونشر اللوحات الإرشادية، والخدمات المرورية للمواطنين بمناطق الأعمال.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدى المركبات الالتزام بإرشادات اللجان المرورية لتفادى الزحام، مؤكدة أن الغلق سيكون بحارة مرورية واحدة، كما أن أعمال إصلاح الماسورة قد تؤثر فى ضغوطات المياه بعدد من المناطق دون قطع المياه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى