رياضة وملاعب

عماد متعب لـ بوابة الشباب نيوز: لن أكون ضيف شرف فى القلعة الحمراء

قال عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، إنه لن يكون ضيف شرف فى الفريق الموسم المقبل، بعد قيام إدارة النادى بتوثيق عقده فى الجبلاية.

ووجه متعب، خلال تصريحات خاصة لـ”بوابة الشباب نيوز”، اليوم الجمعة، الشكر إلى الإدارة والجهاز الفنى للنادى الأهى، وأوضح أن كل ما يهمه فى الفترة الحالية هو تجهيز نفسه جيدا ليكون عند ثقة الجهاز الفنى، للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، بداية من مواجهة طلائع الجيش فى الدورى يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأضاف متعب أنه لا يريد الحديث عن الموسم الماضى، ويهمه فقط الكلام عن المستقبل، لأنه يرى نفسه قادر على العطاء، وسيكون الموسم المقبل تحديًا جديدا بالنسبة له، من أجل إثبات وجوده، خصوصا بعد أن أصبح قائد الفريق بعد احتراف حسام غالى فى النصر السعودى، وهو ما يزيد من صعوبة مهمته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى