حوادث

علاقة محرمة مع حماها تنهى حياة زوجة فى الوراق

نجح أمن الجيزة فى كشف لغز مقتل ربة منزل بالوراق، إذ تبين أن زوجها طعنها بالسكين بعدما شاهدها تمارس الرذيلة، ثم خنقها والد الزوج خشية فضح علاقتهما، وألقت مباحث الوراق القبض على المتهمين.

واعترف المتهمون أمام نيابة حوادث شمال الجيزة، إذ قال الزوج “توجد خلافات شبه مستمرة بينه وبين زوجته لاكتشافه سوء سلوكها حتى قام بتطليقها منذ 10 أيام، ولكنه لم يتركها تغادر المنزل”.

واستكمل المتهم أنه يقيم برفقة زوجته وأولادهما وأولاده من زوجة سابقة فى شقة واحدة مع والده العجوز، 70 عامًا، إذ ينام برفقة زوجته والأطفال فى غرفة، والغرفة الأخرى يقيم بها والده، وبسبب الأمطار اضطر لترك غرفته والنوم وزوجته والأبناء برفقة والده على فراش واحد، واستخدموا جميعهم غطاء واحد ليقيهم من البرد.

وأضاف: “استيقظت ليلاً على أصوات ليفاجأ بزوجته ووالده يمارسان الرذيلة، وعندما شعرا باستيقاظه ادعيا النوم، فقام الزوج واصطحب الأطفال خارج الغرفة وعاد حاملا مطواة سدد بها طعنة فى بطن زوجته، فصرخ والده وحاول الاستفسار منه على سبب جريمته نافيًا إقامته علاقة جنسية مع زوجة ابنه”.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة ظلت على قيد الحياة بعد الطعن، وعندما حاولت التحدث والاعتراف لزوجها بعلاقتها مع حماها قام والد الزوج بلف شال حول رقبتها وخنقها حتى الموت، وصادف أن شاهدت طفلة الجريمة وشهدت بإقامة المجنى عليها وجدها علاقة جنسية وعندما شاهدهما الأب أنهى حياة زوجته.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى