متابعات

عقار مائل يهدد سكان شرق الإسكندرية.. والمحافظة: تشكيل لجنة للمعاينة

كتبت منى الطايل

شهدت منطقة غبريال التى تقع فى نطاق حى شرق بالإسكندرية، حالة من القلق والذعر بين الأهالى بسبب وجود عقار مائل يقع بشارع الترعة المردومة بمنطقة غبريال، ويهدد أرواح السكان والمارة.

وقال أشرف محمد إبراهيم من سكان المنطقة، إن العقار أيل للسقوط ومتهالك، ويهدد أرواح المارة، وطالب بتدخل مسئولى حى شرق ومحافظة الإسكندرية، لهدم العقار أو إخلاء السكان نظرا لما تمثله من خطورة، بالإضافة إلى أن العقار يهدد العقارات الأخرى المجاورة له بما ينذر بكارثة.

من جانبة قال اللواء أحمد بسيونى، سكرتير مساعد محافظة الاسكندرية، إنه تقرر تشكيل لجنة لمعاينة العقار غدا من لجنة العقارات الآيلة للسقوط بالإسكندرية، وسيتم إتخاذ قرار بشأن العقار عقب المعاينة، وأشار فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن المحافظة لن تسمح بأى خطر يهدد السكان أو العقارات المجاورة وفى حالة وجود خطورة داهمة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن وفى مقدمتها إصدار قرار بالإخلاء وهدم العقار أو تخفيف أحمال وفق من تقررة اللجنة بعد المعاينة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى