أخبار

عرفات: هذا ما سيحدث إذا تراجعنا عن الأسعار الجديدة للمترو

قال هشام عرفات، وزير النقل، إن قرار الأسعار الجديدة لتذاكر المترو، كان من المفترض تطبيقه فى 1 فبراير الماضى، إلا أن الحكومة أجلته إلى شهر مايو، مضيفًا: “التأخير يؤثر على الخط الأول و40% من ركاب المترو يستخدمون من 8 إلى 16 محطة”.

وتساءل الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهى فى برنامج “بالورقة والقلم” على فضائية “TEN”: “إزاى اللى يركب 60 محطة يعنى 66 كيلو زى اللى يركب 4 محطات، عملناها 3 مناطق بـ3 جنيهات و5 جنيهات و7 جنيهات وعملنا اشتراكات لمن يستقل المترو يوميًا وراعينا الناحية الإنسانية”.

ونفى الوزير، التراجع عن قرار زيادة أسعار التذاكر، قائلا: “لو تراجعت أنا كده بحكم على الخط الأول إنه يقف”.

وأضاف وزير النقل: “مين قال إن المترو بـ7 جنيهات ومع ذلك عملنا اشتراك ربع سنوى بـ520 جنيها، وعملنا خصم والتذكرة فيه بـ 3 جنيهات”.

وتابع: “الأسبوع الماضى مشيت فى الخط التانى وقولتلهم إن قرار الزيادة هيتطبق قريب والناس فى الأول اتخضت ولما كلمتهم على الاشتراكات فهمت”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى