متابعات

عادل لبيب من الإسكندرية: التصويت بالانتخابات أقوى رد على الإرهابيين

قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل قوى، ولم يخشَ على شعبيته من أجل بناء مصر، مشيرًا إلى أن ما حققه الرئيس خلال الأربع سنوات الماضية لا يحدث فى عشرات السنين.

وأكد لبيب، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته الحملة الرئاسية الرسمية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية “تحيا مصر”، اليوم الثلاثاء بمنطقة القبارى فى الإسكندرية بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ونحو 3 آلاف مواطن من أهالى المنطقة، أن الرئيس لديه رغبة وإصرار على كسر الحواجز والارتقاء بالدولة المصرية وإعادة مصر لمكانتها العالمية.

ودعا لبيب الشعب المصرى إلى المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن التصويت فى الانتخابات يأتى لصالح مصر، وسيكون رسالة قوية ضد الجماعات الإرهابية.

شارك فى المؤتمر الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، محمد عبد اللاه رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، وعدد من نواب البرلمان فى الإسكندرية منهم حسنى حافظ سمير البطيخى، إلهام المنشاوى، عبد الفتاح محمد، مصطفى الطلخاوى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى