رياضة وملاعب

عاجل بالفيديو|حى العجوزة يسعى لهدم أجزاء من النادى النهرى للزمالك

تسبب حى العجوزة فى أزمة جديدة مع الزمالك، وذلك بعد أن حضر مسؤولى حى العجوزة، وبرفقتهم ٢ لودر من أجل هدم جزء جديد فى النادى النهرى.

حى العجوزة أكد أن هناك مخالفة قام بها مسؤولو الزمالك ببناء بعض الأعمدة الحديدية بسور النادى الخارجى، مما جعل موظفى الحى يحضرون لهدم الأعمدة.

ويتواجد رئيس نادى الزمالك وموظفى الأمن بالنادى النهرى بسبب هذه الأحداث، دخل موظفى الأمن بالزمالك بالنادى النهرى فى مشادات مع رجال حى العجوزة، الذين حضروا لهدم بعض الأعمدة الحديدية بسور النادى وبوابة النادى، وجاءت هذه الأزمة لتوقف حركة المرور تماما فى شارع المتواجد به النادى.

كما شهد مقر النادى النهرى، توافد أعضاء الزمالك من مقر ميت عقبة بعد الدعوة لذلك من خلال بيان تم إذاعته عبر إذاعة النادى الداخلية.

وجاء بيان الزمالك المذاع: “على أعضاء الزمالك التواجد بمقر النادى النهرى، حيث يريد محافظ الجيزة هدم السور”، وتتم عملية بناء سور نادى الزمالك النهرى حاليا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى