حوادث

عاجل| القبض على مرتكب «مذبحة الحجيرات»

ضبط رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، المتهم بقتل 4 أشخاص من بينهم 3 سيدات، وإصابة 2 أخرين، أثناء استقلال سيارة ملاكى أمام مدخل قرية الحجيرات، والتى اشتهرت إعلاميًا بـ”مذبحة الحجيرات”.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا بقيام مسلحين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص، بينهم 3 سيدان هم: “عبدالحميد عبدالرحيم جاد 33 سنة، وحليمة طايع محمود، 400 سنة، وأيات جاد عبدالرحيم، 37 سنة، وموزة حلمى 25 سنة”، وإصابة علاء عبدالخير أحمد 45 سنة، بطلق نارى، وسوما جاد عبدالرحيم، 40 سنة بطلق نارى.

وخلال أحد الأكمنة، تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم الرئيس في الواقعة، والذى يُدعى بخيت. م، 30 سنة، حيث اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم له، وأُحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى