حوادث

عاجل..«السكة الحديد» تكشف تفاصيل تصادم قطار سوهاج بسيارة نقل

كشفت هيئة السكة الحديد، تفاصيل اصطدام قطار فى سوهاج بسيارة ربع نقل بمزلقان محطة طهطا،بعد اقتحام سائق السيارة النقل المزلقان.

وأضافت الهيئة فى بيان لها بشأن الحادث، أنه فى أثناء مرور القطار رقم 2007 مكيف أسوان القاهرة اقتحمت سيارة ربع نقل رقم 114500 نقل سوهاج مزلقان محطة طهطا البحرى من الحارة المخالفة، رغم أن المزلقان كان مغلقا، إلا أن سائق السيارة ربع النقل لم يلتزم بتعليمات وإرشادات المرور واقتحم المزلقان وفر هاربا، مما أدى إلى اصطدام القطار بالسيارة من الخلف وانقلابها خارج السكة.

وتابع البيان، أنه نتيجة عدم التزام سائق السيارة تسبب فى اعوجاج خفيف بالشبكة الأمامية للجرار، واستكمل القطار رحلته متجاوزا موعده بـ 35 دقيقة، وأسفر الحادث عن إصابة خفير المزلقان وتم نقله لمستشفى طهطا.

وناشدت الهيئة السادة قائدى المركبات عدم العبور من المزلقان فى أثناء غلقها لعبور القطارات والالتزام بتعليمات وإرشادات المرور، حرصًا على سلامتهم وسلامة الركاب وسلامة وأمن مسار القطارات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى