ثقافه وفن

عاجل |إخلاء سبيل ياسمين نيازى

أخلت نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، اليوم السبت، سبيل المطربة ياسمين نيازى بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد اتهامها بالتعدى على أمين شرطة.

وكانت ياسمين نيازى احتجزت لمدة 10ساعات فى قسم شرطة ثالث أكتوبر والنيابة، وانتهت الأزمة بقرار إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف لياسمين وشاب كان بصحبتها فى السيارة أثناء توجهما إلى شركة “نايل سات”، بمدينة 6 أكتوبر.

وقالت المصادر، إن المطربة توجهت إلى المبنى وكنت تسير فى طريق مخالف وأثناء مرورها وقعت مشادة كلامية بينها وبين الخدمة الأمنية المكلفة بمتابعة الحالة الأمنية فى المنطقة، بعدما طلب أمين شرطة فحص تراخيص السيارة.

واتهم أمين الشرطة المطربة بالتعدى عليه بالسب والقذف، مما دفع القوات للتحفظ على المطربة، كما تم إخطار اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، وتم التحفظ على المطربة والشاب الذى كان معها وتم إخطار المستشار أحمد الأبرق المحامى العام الأول لنيابات أكتوبر، وعرضها على النيابة المسائية واستمر التحقيق مع المطربة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها هى والشاب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى