أخبار

طاهر الأزهري يطالب المواطنين بدعم الإجراءات الاحترازية للحكومة

طالب طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة، المواطنين بالالتزام بالإرشادات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19″، التى أكدت عليها حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، وأن يكونوا علي قدر المسؤولية وعدم الاستخفاف بالإرشادات الطبية حفاظاً علي الصحة العامة.

وشدد طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة علي أهمية التزام الأمهات بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لاسيما وإلزام ابنائهم المنازل، مؤكدة أن قرار تعليق الدراسة بالمدارس لا يعني أنها “إجازة” للطلاب للتنزهه فى الحدائق والنزول إلي الشوارع وعلي الأمهات أن تعني هذه النقطة جيداً، إنما جاءت حرصاً علي الصحة العامة بما يستلزم أن يكون الجميع علي قدر المسئولية.

وحذر طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة، الشباب في المقابل من الإقبال علي “الشيشة” والتي شددت وزارة الصحة عليها مراراً وتكراراً، لاسيما أنها تساهم في نقل فيروس “كورونا”.

وفي السياق ذاته، دعا طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة إلي عدم الأنسياق وراء الشائعات التي تحاول القوى الكارهة والتي كانت أخرها حول أعداد المصابين في مصر، مشيراً إلي أن الهدف من تلك الشائعات خلق حالة من الفزع والرعب في نفوس المواطنين وضرب وحدته الشعب وتكاتفه في هذه اللحظات الحيوية، في حين أن الحكومة تتعامل بشفافية متناهية مع الفيروس منذ البداية سواء فيما يتعلق بأي إصابات أو اشتباهات.

في المقابل طالب طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن أمانه القاهرة، كافة المؤسسات والجهات التي تتعامل مباشرة مع الجمهور بتوفير جميع وسائل التعقيم في كافة أفرعها، من أجل المصلحة العامة.

جدير بالذكر، أن وزارة الصحة والسكان أكدت في بيان صحفي لها، تم رفع معايير مكافحة العدوي في المستشفيات لأعلى درجة مع تطبيق التقصي الوبائي في جميع المنشأت الصحية للكشف عن أي حالات مشتبه في إصابتها خاصة المناطق التي ثبت فيها إصابات مرضية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى