متابعات

طاهر الأزهري عن العملية الإرهابية بـ ألمانيا : على العالم الأخذ بتحذيرات السيسى

أدان طاهر الأزهرى عضو هيئة مكتب مستقبل وطن أمانه القاهرة، العملية الإرهابية الخسيسة التى وقعت فى دولة ألمانيا، وتسببت فى مقتل 9 أشخاص فى هجوميين على يد يمينى متطرف.

وقال الأزهرى، فى تصريحات صحفية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى حذر مرارا وتكرارا من أن الإرهاب سينتشر فى كل بقاع العالم، وأن لا يوجد دولة ستنجو من العمليات الإرهابية، مشيرا إلى أنه يجب النظر للرؤية المصرية فى هذا الأمر بعين من الاعتبار وأخذ التحذيرات المصرية بشأن الإرهاب على محمل الجد.

وجدد الأزهري، التضامن مع دولة ألمانيا ضد الإرهاب والقتل وإطلاق النار على الأبرياء، لافتا إلى أن الجميع يرفض القتل والتخريب والعدوان، ويجب على العالم أجمع التكاتف أكثر من ذلك وتقديم كل الدعم المادى والمعلوماتى والمعنوى فى سبيل مواجهة الإرهاب تلك السرطان المنتشر فى العالم.

وأوضح الأزهري أن مصر تمد يدها للجميع من دول العالم تحت قياد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى سبيل مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن مصر نجحت وبما لا يضع مجالا للشك فى مواجهة الإرهاب فى مصر وفى سيناء.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى