رياضة وملاعب

شاهد على بوابة الشباب TV مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا.

 يدخل النادى الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز، لحسم التأهل إلى الدور الـ8، لا سيما وأن نتيجة غير ذلك ربما تدخل أبناء التتش فى «حسبة برمة»، أو تعصف بهم خارج البطولة.

 

وشدد حسام البدرى، المدير الفنى للمارد الأحمر، على لاعبيه بضرورة التركيز وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص محذراً من اندفاع  الفريق الكاميرونى.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل  القطن الكاميرونى اللقاء بمعنويات منخفضة للغاية بعدما ضمن توديع البطولة رسمياً خاصة وانه يمتلك رصيد خالى من النقاط لذلك ستكون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له ليس أكثر.

 

 ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة فريق زاناكو الزامبى برصيد 11 نقطة يليه الوداد المغربى برصيد 9 نقاط ثم يحل النادى الأهلي ثالثاً برصيد 8 نقاط فيما يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة برصيد خالى من النقاط.

 

يذكر أن المارد الأحمر قد هز شباك القطن الكاميرونى بثنائية نظيفة أحرزها جونيور أجاى ومؤمن زكريا فى الجولة الثانية من دورى أبطال أفريقيا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى