حوادث

سيارات الإسعاف تنقل 12قتيلا و28مصابا من ضحايا حادث تصادم المنيا للمستشفيات

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ربع نقل على طريق قرية الشرفاء بمحافظة المنيا إلى 12 قتيلا ووصل عدد المصابين لـ28 مصابا معظمهم من عمال المحاجر، وتبين أن السيارة النقل كانت محملة بالأسمنت واصطدمت بعد تصادمها بالسيارة الربع نقل بمنزل مكون من طابقين ويضم أسفله كافتيريا ومطعم، وذلك بقرية الشرفاء المؤدى للمنيا الجديدة والطريق الصحراوى الشرقى.
وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، تلقى اخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائى بورود إشارة من عمليات النجدة، تفيد وقوع حادث مرورى بطريق قرية الشرفا المؤدى للمنيا الجديدة والصحراوى الشرقى.
انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث الجنائية، وتبين بالفحص الأولى أن سيارة نقل بمقطورة محمله بالأسمنت اصطدمت بمنزل مكون من طابقين يضم الطابق الأول كافتيريا ومطعم، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد سائقها، وفشله فى السيطرة عليها، ونتج عن ذلك مصرع 12 شخصا وإصابة 28 معظمهم من عمال المحاجر. وتم نقل جثث الضحايا لمشرحة مستشفى الحميات والمنيا العام، والمصابين لمستشفى التأمين الصحى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى