حوادث

سقوط فتاة ليل تصطاد زبائنها عبر موقع «هاى»

تمكن ضباط إدارة حماية الآداب العامة من رصد إحدى السيدات على موقع “هاى”، عبر شبكة الإنترنت حال قيامها بعرض نفسها لاستقطاب الرجال من راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

بإجراء التحريات أمكن تحديد شخص المتحرى عنها، وتبين أنها تدعى “ى.ح.س”، 27 طالبة، ومقيمة بحدائق حلوان، دائرة قسم شرطة المعصرة، وأنها تتواصل مع أحد راغبى المتعة الحرام عن طريق برنامج “سى هاى”، حيث قامت بإرسال صور شخصية لها وتم الاتفاق على التقابل بمسكنه لممارسة الرذيلة نظير مبلغ 2000 جنيه.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة حماية الآداب العامة، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها حال تواجدها أمام أحد البنوك بشارع قصر العينى، فور حضورها لمقابلة أحد عملائها بناءً على اتفاق مسبق وبحوزتها، هاتف محمول يحوى محادثات بين المتهمة وراغبى المتعة المحرمة، ومبلغ 100 جنيه.

بمواجهتها بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفت بحضورها لمقابلة أحد عملائها لممارسة الرذيلة مقابل أجر مادى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى