حوادث

سقوط عصابة الدجال للنصب على المواطنين بأكتوبر

تحقق النيابة العامة بأكتوبر، فى واقعة قيام تشكيل عصابى يتزعمه دجال، بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مصوغات ذهبية، ومبالغ مالية.

أثبتت التحقيقات، أن الضحايا كانوا يذهبون للمتهم الأول “أ.د.ع”، عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا، ومن ثم يطلب المتهم من عاطل يدعى “ر”، وربة منزل تدعى “غ”، بالالتقاء مع الضحايا وجمع المصوغات الذهبية والنقود، ووضعها داخل حقيبة، لقراءة بعض الأوراد عليها، وتسخير الجان لعلاجهم من بعض الأمراض التى اصيبوا بها.

وعقب ذلك يستبدل المتهم الثانى والثالثة الحقيبة بأخرى فارغه مشابهة لها، ويستولون على المصوغات والنقود ويفرون هاربين.

كما اتضح من التحقيقات، أن الضحايا يكتشفوا بعد ذلك ما قام به المتهمين، وأن ما حدث كان إحدى طرقالنصب عليهم حتى يحصلوا منهم على المال، لذلك توجه عدد منهم لدائرة قسم شرطة أكتوبر أول وتقدموا ببلاغ.

وقام عدد من ضباط القسم بعمل التحريات اللازمة التى ثبت منها صحة أقوال المبلغين، وبناء على ذلك تم إعداد كمين للمتهمين، وألقى القبض عليهم، وبحوزتهم مصوغات ذهبية مسروقة، ومبلغ 200 ألف جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد من وقائع النصب، تحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى