حوادث

زوجة تطلب الخلع من زوجها بعد “3 أيام جواز” بالقاهرة.. والسبب يصيب الجميع بالصدمة !!

وقفت الزوجة أمام هيئة محكمة الأسرة بالقاهرة مطالبة بطلاقها وخلعها من زوجها، وهذا على الرغم من كون الزواج لم يكمل بعد أسبوعه الأول، حيث لم يمر على زواجهما سوى 3 أيام فقط، ولكن ما فعله الزوج معها خلال هذه الأيام جعلها ترغب في خلعه، ربما كأسرع قضية خلع في تاريخ المحاكم.

وأوضحت الزوجة في حديثها أمام المحكمة، بأن زوجها يمارس التضييق والبخل الشديد، لدرجة لا تطاق على حد وصفها، وعلقت الزوجة على ذلك قائلة: “ده كان بيعاير الأكل بالمعلقة وبيحسب عليا النفس”.

وأكملت الزوجة حديثها لتؤكد بأن هذا الأمر ليس بالجديد عليه، حيث لاحظت ذلك في فترة الخطوبة، مشيرة إلى كون الزوج كان يتهرب من “تقديم الهدايا” لها بحجج غريبة، مشيرة إلى كون أسرتها أجبرتها على الموافقة عليه رغم محاولاتها أكثر من مرة فسخ الخطبة.

وختمت الزوجة حديثها لتؤكد بأن زوجها منذ فترة الخطوبة كان يتحدث معها عن “راتبها”، ويحدثها عن كون يرغب في الحصول عليه من أجل الصرف على المنزل، وكرر هذا الحديث من جديد في أول أيام الزواج، وهو الأمر الذي جعلها تتهرب منه وتعود من جديد إلى منزل الأسرة قبل مرور الأسبوع الأول من زواجها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى