حوادث

«روميو».. اغتصب حبيبته مع أشقائه كى لا تتزوج غيره!

كم من الجرائم تُرتكب باسم الحب، بعد أن يخدع الجانى ضحيته، ويوقعها فى شباكه، ومن ثمَّ يرتكب جريمته البشعة.. هذا ما حدث مع دينا ذات العشرين عامًا عندما شعرت بالحب نحو جارها فى المنطقة، وأعطته الأمان وصدقت مشاعره المزيفة نحوها.

  • أحبته فتاة فاتنة الجمال ورفضت «العرسان» من أجله.. ثم دفعت الثمن!
  • اتفق مع أشقائه على الانتقام منها بعدما قبلت «العريس الجاهز»
  • أوهما أنه وجد فرصة عمل واصطحبها إلى شقة فى إحدى العمارات ثم اغتصبها!

ولكن.. للأسف غدر “حبيب القلب” بها، وجعلها “وليمة” لأشقائه.. وبكل دونية افترسوها وجعلوا من جسدها قطعة لحم ينهشون فيها دون رحمة، أو شفقة.. تفاصيل الواقعة مريرة ترويها السطور التالية…

ترجع الواقعة إلى عدة سنوات عندما بدأت تظهر علامات الأُنوثة على دينا، وبدأ شباب المنطقة يتنافسون على حبها، والفوز به.. كانت دينا فى الصف الأول الثانوى التجارى.. الجميع يراها وهى ذاهبة إلى المدرسة وأثناء عودتها منها.

حتى نجح أحمد. أ، فى لفت نظرها إليه، ومن ثمَّ بدأت تنشأ بينهما علاقة حب قوية، حيث تعددت اللقاءات بينهما فى الأماكن العامة، والمتنزهات.. الأيام تمر، ودينا ترتبط بأحمد أكثر وأكثر لا تفعل أى شىء فى حياتها سوى بإذن منه جعلته كل شىء فى حياتها.. لا تستطيع أن ترفض له أى طلب ييطلبه منها إلا فى حدود المتاح والمسموح.

وبعد مرور 3 سنوات، أنهت دينا تعليمها الثانوى، وحصلت على دبلوم التجارة، والتحقت بالعمل كسكرتيرة فى أحد المصانع، وفى تلك الفترة بدأ الخُطَّاب يتهافتون عليها من أجل الفوز بها، فالجميع يعلم مقدار أدبها واحترامها وأصل بيتها الطيب.

لكنها كانت ترفضهم جميعًا من أجل حبيبها أحمد.. وفى تلك الفترة بدأت تطلب منه أن يتقدم لخطبتها، وخصوصًا أن أسرتها بدأت تضغط عليها للزواج من آخر، ولكنه أخذ يتهمها بأنها تتخلى عنه وأنها لا تقف إلى جواره.

ومن هنا بدأت المشاكل تظهر بينهما بعد مطالبتها المستمرة له بأن يتقدم لأسرتها للزواج منها، حتى يئست من مطالبتها له، وقررت قبول العريس الذى تقدم لأسرتها، وأخبرت أحمد بذلك.

وهنا، قرر أحمد الانتقام من حبيبته وأخذ يحكى لأشقائه عمَّا فعلته معه، وأنها تهربت من وعودها معه من أجل العريس الجاهز.. وهنا أخذ أحمد وشقيقيه يدبرون لطريقة الانتقام من دينا الفتاة الجميلة.

واخذوا يفكرون فى كيفية الانتقام وكان الشيطان رابعهما حتى اهتدى تفكيرهم إلى خطفها، واغتصابها، وسرقة اموالها ومصوغاتها، وبدأ أحمد يُلقى شباكه عليها مرة أخرى، ويخبرها بأنه وجد عملًا مناسبًا سيُدر عليه ربحًا وفيرًا سيجعله يتمكن من تدبير مسكن الزوجية.

صدقته دينا، وطلبت من والدتها أن تخبر العريس الجديد برفضها وأخبرتها بأن هناك شابًا سيتقدم لخطبتها، ولكنها لم تخبر والدتها باسمه.. وفى أحد الأيام ذهب أحمد إلى دينا فى مقر عملها، واتصل بها، وأخبرها أنه يريدها لأمر ضرورى خاص بمستقبلهما.. نزلت دينا مُسرِعة إلى أحمد بعدما استأذنت من مديرها أنها ستغادر العمل مبكرًا، لأن لديها ظرف طارئ.

وبعد نزولها، قابلته فى أحد الشوارع الجانبية، وأخذ أحمد يرسم السعادة الغامرة على وجهه، مؤكدًا لها أن لحظة جمع شملهما اقتربت كثيرًا، لأنه استطاع العثور على شقة مناسبة، ومجهَّزة أيضًا، ولكنه لا يستطيع أن يأخذ القرار وحده، وأنه يريد منها أن تأتى معه لكى تشاهد الشقة وتبدى رأيها فيها، مؤكدًا أن صاحب العقار ينتظرهما.

رفضت دينا طلب حبيبها المزيف فى البداية مؤكدة له أنها لن تستطيع الذهاب معه إلى الشقة وحدها، وأنها موافقة عليها دون أن تراها، ولكنه أخذ يتودد إليها، ويضغط عليها باسم الحب حتى وافقت دينا على الذهاب معه وهى تقدم قدمًا وتؤخر الأخرى.

وأمام العمارة اخبرته أنها لن تصعد معه إلا أنه أخذ يتهمها بأنها لا تحبه ولا تثق فيه وقام بجذبها من يديها وأخبرها بأنه لن يشترى الشقة، ولن يتزوجها طالما هى لا تثق فيه.

وأمام غضبه منها وافقت دينا على الصعود معه، وأمام الشقة أخذ يرمى على مسامعها كلام معسول، مؤكدًا أنه يحبها حبًا كبيرًا، وانه يخاف عليها، وأخذ يتحدث معها عن حياتهما المستقبلية، فرحت دينا كأى فتاة سترتبط بمن تحب، بعد أن وعدها بأنه سيتزوجها خلال أيام.

طرق أحمد الباب لتفاجأ دينا بشقيقيه يفتحان باب الشقة، وفى أقل من ثانية قام أحمد بكتم انفاسها ودفعها للداخل، واخذ يتهمها بالخيانة، وأنه سينتقم منها أشد انتقام وقام هو وشقيقيه بتوثيقها فى السرير وكتم أنفاسها بإيشارب.

لم تستطع مقاومتهم فهى كالطائر الجريح الذى تجمع حوله الذئاب وكل منهم يريد أن يلتهم منه جزءًا، تكاثروا عليها ولم تستطع مقاومتهم بعد أن نزعوا عنها ملابسها، وهى موثوقة اليدين والقدمين، وتناوبوا اغتصابها واحدًا تلو الآخر، وقاموا بسرقة مصاغها والأموال التى كانت فى حقيبتها.

انهارت دينا وغابت عن الوعى، فخاف الذئاب الثلاثة أن تكون ماتت فقرر أحدهم فك وثاقها فوجدوها تتنفس ليقرروا تركها ويفرون هاربين.. بعد عدة ساعات استطاعت دينا أن تستجمع قواها وارتدت ملابسها وفرت هاربة ظنًا منها أنهم سيعودون إليها مرة أخرى.

عادت إلى بيتها وهى منهارة لا تستطيع التحدث بكلمة واحدة.. كادت الأم أن يُغشى عليها من هول الصدمة، ولكنها قررت أن تسكت عن حق ابنتها وقامت بأخذها لتحرير محضر ضد الذئاب الثلاثة، واستطاع رجال المباحث ضبط المتهم الأول بينما فر شقيقاه.. وقررت النيابة إحالة المجنى عليها إلى مصلحة الطب الشرعى، وحبس المتهم، وضبط وغحضار المتهمين الباقيين

وجاء تقرير الطبيب الشرعى ليؤكد تعرض الفتاة للاغتصاب لتأمر النيابة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات لتنظرها الدائرة 24 جيزة برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس، وعضوية المستشارين جمال رزق، وهشام بشير.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى