ثقافه وفن

روبى خارج السباق للعام الثانى.. فى دراما 2019

بعدما توقف مسلسلها الأخير “أهو دا اللى صار”، والذى لم يعرض بعد على الشاشات، ابتعدت الفنانة روبى عن الدراما التليفزيونية خلال 2019، للعام الثانى على التوالى، ليتأجل عرض مسلسلها من العام الماضى حتى الآن.

واكتفت روبى هذا العام، بتقديم فيلم “حملة فرعون” مع الفنان عمرو سعد، ومحمود عبد المغنى، ومحمد لطفى، من إخراج رؤوف عبدالعزيز، والمقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل، حيث تصور حاليًا روبى مشاهدها فى منطقة أكتوبر.

يذكر أن آخر أعمال روبى السينمائية فيلم “الكنز”، والذى انقسم على جزأين، عرض الجزء الأول من الفيلم الفترة الماضية، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثانى الفترة المقبلة.

وتجسد روبى فى “الكنز” شخصية “زينب”، التى تنقلب حياتها رأسًا على عقب، كما يشارك فى بطولة الفيلم محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبرى، سوسن بدر، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى