رياضة وملاعب

رسميًا| إنبى يطالب بإعادة مباراة الأهلى بسبب الصباحى

أكد نادى إنبى التقدم بشكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم، ضد الحكم محمد الصباحى الذى أدار مواجهة الفريق البترولى والنادى الأهلى والمؤجلة من الجولة الـ13 من عمر بطولة الدورى الممتاز.

وأوضح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أن الشكوى التى سيقدمها النادى ضد الصباحى تتضمن طلب إعادة لقاء الأهلى نظرًا للأخطاء التحكيمية، مشيرًا إلى أن أحمد رفعت جناح الفريق لم يرتكب خطأ ليتم طرده.

وأضاف مدير الكرة بنادى إنبى، أن حكم الراية المساعد شريف عبد الله، والذى ألغى هدف التعادل البترولى فى شباك الأهلى بداعى التسلل، لم يكن على خط اللعبة ليراها بشكل صحيح، مشيرًا إلى أنه ألغى هدفًا صحيحًا، واحتسب هدفًا غير صحيح للأهلى.

واختتم عبد الناصر تصريحاته مؤكدًا أن نادى إنبى لن يشارك فى أى مباراة يديرها الحكم محمد الصباحى، مطالبًا اتحاد الكرة بمراعاة مصالح الأندية.

وكان النادى الأهلى تفوق على إنبى بهدفين لهدف وحيد، اليوم الثلاثاء، فى اللقاء المؤجل رافعًا رصيده للنقطة 36، ومعززًا موقعه فى المركز الثالث.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى