رياضة وملاعب

رسمياً..فيفا يمهل الجبلاية 48 ساعة لخصم 6 نقاط جديدة من الزمالك

أرسل اتحاد الكرة خطاب رسمى إلى نادى الزمالك يطالبهم فيه بالرد خلال 48 ساعة حول طلب الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” حول سداد مستحقات نادى ماريتمو البرتغالى بعد شراء محمد إبراهيم منه لصفوف القلعة البيضاء.

تلقى اتحاد الكرة خطاب من فيفا لمعرفة سداد نادى الزمالك لمستحقات نادى ماريتمو البرتغالى من عدمه وفى حالة عدم تلقى رد بالسداد سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك رسمياً فى الدورى الحالى 2018 – 2019 .

أرسل مسئولو الجبلاية خطاب لنادى الزمالك لإرسال رد حول سداد مستحقات نادى ماريتمو من عدمه و فى حالة عدم الرد أو السداد خلال الـ48 ساعة المقبلة سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك بصفة رسمية.

يذكر أن الزمالك مهدد أيضا بخصم 6 نقاط أخرى، بسبب مستحقات أجوجو وكريم الحسن لاعبى الفريق القدامى، ووجود قرارات من الفيفا بخصم نقاط فى حالة عدم سداد مستحقاتهما كاملة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى