أخبار

رسالة من النائب العام لأعضاء النيابة على مستوى الجمهورية

أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوى، رسالة لأعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية، تتضمن الحديث عن جوهر رسالتهم التى يقومون بها.

وتضمنت الرسالة فى محتواها: “هل يستوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون”، وقال إن للنيابة رسالة سامية جوهرها الحقيقة وغايتها تحقيق العدل، وإيمانا بأن تلك الرسالة لا يتأتى تحقيقها إلا برجال عرفوا الحق فقضوا به.

وأشار إلى أن تلك المعرفة كما تشمل معرفة الواقع تشمل بالضرورة معرفة واسعة بالقوانين والأحكام والمستحدث منها، فقد صدر الأمر لإدارة النيابات بتوفير الموسوعة الاستئناف بالتفتيش القانونية الإلكترونية للمستشار وجدى فايز رئيس القضائى لجميع أعضاء النيابة العامة، على أن تتحمل النيابة تكلفة شرائها.

كما خاطب النائب العام أعضاء النيابة قائلا: ” امعنوا قراءة الواقع وتحصنوا بالعلم، فبغير ذلك لا تؤدى أمانتنا، ولا نقوم بحق رسالتنا، وفقكم الله وسدد فى الحق خطاكم”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى