ثقافه وفن

رامى جمال يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد «ليالينا»

يعكف الفنان رامى جمال على وضع اللمسات الأخيرة والنهائية لألبومه الغنائى الجديد “ليالينا”، والذى تطرحه نجوم ريكوردز للإنتاج الفنى فى الصيف.

ويتعاون رامى فى ألبوم “ليالينا” مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

كما انتهى رامى من تصوير ثلاثة فيديو كليبات فى لندن لثلاثة أغانى من الألبوم وهم “مافيش منها” و” ماتظلمنيش” و” تعيشى ليا” وهم من إخراج كريم نجيب ومن تصوير “روبى براينت” و”زاك سانى”.

وتم تصوير الفيديوهات بتقنيات حديثة خاصة ليظهر فيهم رامى بشكل جديد وغير مألوف لمحبيه ومتابعيه.

يذكر أن ألبوم “ملناش إلا بعض” الذى طرح فى 2015 هو آخر أعمال رامى جمال، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه فى الأسواق وذلك فى تعاونه الثانى مع “نجوم ريكوردز”، وتصدر جميع الاستفتاءات، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية “أوعديني” على موقع “يوتيوب” لأكثر من 30 مليون مشاهدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى