متابعات

د.راندا رزق تنعى شهداء مطار العريش

أدانت الدكتورة راندا رزق استاذ الاعلام التربوى بجامعه القاهرة ورئيس مجلس ادارة بوابة الشباب نيوز شرفيا وعضو المجلس الاستشارى الرئاسي للمسؤوليه المجتمعيه، الحادث الإرهابي الذى استهدف مطار العريش بإحدى القذائف، اليوم الثلاثاء، ونتج عنه استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين.

ونعت رزق ببالغ الحزن الضابط الشهيد راجيه من المولى ان يتغمده برحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكدت رزق أن هذا الحادث ما هو إلا محاولة جديدة يمارسها أعداء الحياة بين الحين والآخر لزعزعة استقرار وامن الوطن، والتي لن تزيد مصر إلا تصميما على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره، مؤكده وقوف الشعب المصري خلف قيادته السياسية والقوات المسلحة والشرطة صفا واحدا للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاول ضرب استقرار الوطن وايقاف مسيرة التنمية والبناء.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى