أخبار

خيري رمضان: 10 شروط لخادم الحرمين لعودة العلاقات مع قطر

كشف الإعلامى خيرى رمضان، عن شروط الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين العشرة لتلتزم بها قطر خلال 24 ساعة، ليكون اللقاء غدًا بحضور قطر لعودة العلاقات.
وقال خيرى رمضان، خلال تقديمه حلقة استثنائية ببرنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار 2+”، أن من بين النقاط العشرة، قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران فورًا، وطرد جميع أعضاء حركة حماس وتجميد حساباتهم البنكية وحظر التعامل معهم، بالإضافة إلى إيقاف بث قناة الجزيرة فورًا.
وأوضح أن من بين الشروط، الاعتذار الرسمى لجميع الحكومات الخليجية عما بدر من إساءات من قناة الجزيرة، بالإضافة إلى تعهد الدوحة بعدم ممارسة أى دور سياسى ينافى ويتعارض مع سياسات دول الخليج المتوحدة.
وأشار إلى أن من بين الشروط، أن تلتزم الدوحة بنطاق العهد الذى وقع عام 2014 “عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز”.
وذكر أن هذه الشروط من بين 10 شروط حملها أمير دولة الكويت لأمير قطر.
كانت مصر والسعودية والإمارات والبحرين وعدد من الدول العربية والإسلامية قد أعلنت قطع علاقتهاالدبلوماسية مع قطر نتيجة دعم وتمويل الدوحة للإرهاب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى