حوادث

حقيقة ظهور راجح جديد فى الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية تحت عنوان “عايز حقى من البلطجية .. راجح جديد فى الجيزة”، بشأن تعدى مجموعة من الشباب على زميلهم بالأسلحة البيضاء، وإحداث إصابات عقب انتهاء الدروس بأحد المراكز التعليمية بمحافظة الجيزة.

وقالت، إنه بتاريخ 14 يناير الماضى تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، من أحد المواطنين بتضرره من قيام مجموعة من الطلبة بالتعدى على نجله الطالب بالصف الأول الثانوى، أمام أحد المراكز التعليمية بدائرة القسم، محدثين إصابته بجرح باليد.

أضاف أن قوة أمنية من القسم، انتقلت إلى محل البلاغ، وتم ضبط 4 طلاب، أحدهم مصاب بجرح فى الرقبة إثر تعدى نجل المُبلِّغ عليه بسلاح أبيض “كتر”.

وباستكمال الفحص تبين أن جميعهم زملاء بإحدى المدارس، وعقب إنتهاء الدرس التعليمى، حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى وإحداث الإصابات المُشار إليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وبعرضهم على نيابة الطفل والأسرة قررت إخلاء سبيلهم من ديوان القسم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى