رياضة وملاعب

حقيقة تقديم اتحاد الكرة شكوى ضد منتخب روسيا بسبب المنشطات

كشف مصدر داخل الجبلاية، حقيقة تقدم اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، شكوى لنظيره الدولي “فيفا” ضد المنتخب الروسي بتهمة تناول المنشطات.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بإمكانية تعاطى لاعبي منتخب روسيا منشطات، ما قد يهدد نتائج الدب الروسي في البطولة الكروية الأكثر متعة على مستوى العالم.

وقال المصدر في تصريح خاص: “لم نتقدم بشكوى ضد المنتخب الروسي بتهمة تناول المنشطات والجهاز الفني أغلق صفحة لقاء روسيا، والفريق سيبدأ الاستعداد بقوة لمواجهة السعودية يوم الإثنين المقبل”.

وأضاف: “نحن ليس في أيدينا أي إثبات قاطع، لذلك ستكون الشكوى بلا فائدة وستتوتر الأجواء دون داع”.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى في كأس العالم أمام أوروجواي، والثانية أمام روسيا بنتيجة 1/ 0 و3/1 على التوالي، وفقدان الفريق فرصة التأهل لدور الـ16 بعد تأهل روسيا وأوروجواي وخروح مصر والسعودية.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه السعودية، في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين المقبل، في مواجهة تحاصيل حاصل بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة لكأس العالم روسيا 2018.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى