الشرقيةمحافظات

حريق هائل فى محطة وقود غير مرخصة بالشرقية.. و«الإطفاء» تدفع بـ8 سيارات

دفعت إدارة الحماية المدنية فى الشرقية، فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل بمحطة وقود بقرية “زهرة شرب” فى منيا القمح، ولم تشر التحريات الأولية إلى وقوع أى خسائر بشرية.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد حسن، رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بنشوب حريق بمحطة وقود بقرية زهرة شرب، ودفعت الحماية المدنية، برئاسة العميد أحمد الشوادفى، بـ8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق، ولم تشر التحريات إلى وقوع أى خسائر بشرية، فيما تسبب الحريق فى وقوع تلفيات فادحة بالمحطة.

وكشفت التحريات الأولية، أن محطة الوقود ملك “محمد. م”، وأنها غير مرخصة، وفى أثناء تنزيل سيارة “فنطاس” البنزين بالمحطة؛ حدث ماس كهربائى بالسيارة تسبب فى اندلاع الحريق، وجار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى