حوادث

حبس عامل وربة منزل 4 أيام صورا ربة منزل عارية وسرقا مصوغاتها بدسوق

تمكنت مباحث كفر الشيخ من إلقاء القبض على عامل وربة منزل، أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية عقب الهجوم عليها بمنزلها بمدينة دسوق، وسرقا مصوغاتها الذهبية و15 ألف جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقى المقدم هشام السمدونى، رئيس مباحث بندر دسوق، اتصالا هاتفيا من أحد الأهالى بأحد الأحياء المتطرفة بمدينة دسوق بسماعه أصوات غريبة من المنزل المجاور، ويشك بوجود جريمة، وانتقل المقدم هشام السمدونى، على رأس قوة إلى الموقع البلاغ عنه، وبدخول الوحدة السكنية شاهد فتاة 25 سنة مكبلة بحبل بأحد الكراسى ومكممة بلاصق على فمها، لا ترتدى إلا قميص النوم، وتم فك قيودها وإزالة اللاصق من فمها وإلباسها ملابسها وتهدئتها.

وبسؤال المجنى عليها “م.أ.م” قالت إنها سمعت طرق بالباب وفوجئت بفتاة وشاب هدداها بسكين وقاما بتكميمها ولصق فمها بلاصق حتى لا تصرخ، وقيداها بحبل بأحد الكراسى بعد أن جرداها من ملابسها عدا قميص النوم، والتقطا لها مجموعة صور وهى عارية وهدداها بها فى حالة الإبلاغ عنهما، وسرقا ذهبها عبارة عن غويشتين من الذهب، و15 ألف جنيه، وهاتفى محمول، وفرا هاربين، وبفحص المكان عثر رئيس المباحث على صورة لأحد الشباب وتعرفت المجنى عليها على المتهم.

وأكدت التحريات صحة ما جاء على لسان المجنى عليها وبعد استئذان النيابة العامة قررت ضبط المتهمين حيث تبين أنهما “ح. ط. ب”، 24 سنة، عامل بشركة أدوية، و”ب. م. ع”، 23 سنة، ربة منزل، من ايتاى البارود بمحافظة البحيره، ونقلا نشاطهما لمدينة دسوق بعيداً عن رجال مباحث البحيرة، وبالتنسيق مع رجال مباحث إيتاى البارود، تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما، وأرشدا عن المسروقات، تحرر المحضر 2983 جنح بندر دسوق، بالعرض على محمد صدقه، وكيل نيابة دسوق قرر حبس كل منهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى