حوادث

حبس تشكيل عصابي 4 أيام لقيامهم بهتك عرض 3 أطفال بالسيدة زينب

أمرت نيابة السيده زينب الجزئية بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقه المواطنين بالإكراه وهتك عرض 3 أطفال بالسيده زينب.
وكان بلاغ قد ورد لقسم شرطه مباحث السيدة زينب من دار رعاية الأحداث بوجود 5 أطفال (بنتين وثلاثه أولاد)، وتتراوح أعمارهم بين 6 إلى 10 سنوات، ويوجد بينهم بنت وولدين تم هتك عرضهم.
وبتكثيف التحريات تم القبض على 3 عاطلين يقومون بالتسول والسرقه بالإكراه، وكشفت تحقيقات النيابة أن التشكيل العصابي مكون من 8 أشخاص منهم 5 أطفال من بينهم 3 هاربين من أهاليهم وثلاثه عاطلين يقومون بالتسول في الأدوات البلاستيكية، وأنهم قاموا بهتك عرض ثلاثه من الأطفال.
وبمواجهتم اعترفوا بالواقعه وأمرت النيابه بحبسهم كما امرت بايداع 5 أطفال في دار رعايه الأحداث مع تقديم كافه السبل والرعايه الكامله حفاظا على آمنهم واتخاذ كافه الاجراءات، كما طلبت النيابه تقرير من وزاره التضامن الاجتماعي بالحاله النفسية للأطفال وعرضهم علي الطب الشرعي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى