حوادث

حبس المتهمة بقتل طفلها من أجل المتعة مع عشيقها فى حلوان

أمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، برئاسة المستشار أحمد سمير، بحبس كل من “نورة.ع”، وعشيقها “بهاء.م”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل طفلها بمساعدة المتهم الثانى، وذلك لتتمكن من الاستمتاع معه أثناء ممارسة الرذيلة.

واعترفت الأم المتهمة بقيامها بقتل طفلها دون قصد عن طريق وضع كمية من المخدرات له داخل زجاجة عصير ليتناولها، قاصدة بذلك تخديره وليس قتله.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل الضحية والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثمان للوقوف على أسباب ونوع المادة المخدرة المتسببة فى الوفاة.

وتلقى العميد مجدى خلف، مأمور قسم المعصرة، بلاغا بوفاة طفل عمره 4 سنوات، داخل مستشفى مارى جرجس، وفور توجه القوة الأمنية بقيادة المقدم محمد مجدى رئيس مباحث والرائد كريم عبدالعاطى معاون مباحث المعصرة، تبين قيام الأم وتدعى “نورة” بإعطاء طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها بممارسة الجنس داخل شقتها، وكشفت التحريات أن سبب وفاة الطفل جرعة مخدرات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى