حوادث

حبس أسرة فتاة التيك توك منار سامى لتعديهم على أفراد أمن

قررت نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية حبس أسرة منار سامى فتاة التيك توك 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهام والدها وشقيقها وشقيقتها بالتعدى على ضابط شرطة، والتشاجر مع أفراد التأمين والحراسة بالمحكمة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين تعدوا خلال جلسة تجديد حبس نجلتهم فى اتهامها بالتحريض على الفسق أمس، بعد ورود تحريات المباحث التى أكدت صحة الواقعة وتشاجرهم مع ضابط التأمين، ووجهت النيابة تهمة التعدى على السلطات للمتهمين والإخلال بالأمن.

وكانت قد شهدت جلسة تجديد حبس منار سامى أمام محكمة جنج كفر شكر مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التى اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب فى تطور الأمر لمشادة بين الطرفين، حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

 وكان قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس منار سامى “فتاة التيك توك” 15 يوما فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى