علوم وتكنولوجيا

جوجل تضيف ميزة جديدة لـ Gmail.. تعرف عليها

أدخلت شركة جوجل Google، ميزة جديدة على تطبيق البريد الإلكتروني تتيح للمستخدمين تثبيت محادثة دردشة جوجل معينة، كما سيتمكنون من تثبيت “غرفة” في أعلى القائمة، وسيتم تثبيت المحادثة أو الغرفة في الجزء العلوي من عرض القائمة في Gmail ويمكن الوصول إلى الرسائل المثبتة من قائمة التنقل اليمنى.
وبحسب ما ذكره موقع “gadgets 360″، بدأت جوجل في طرح الميزة للمستخدمين المؤهلين وستكون مرئية لجميع مستخدمي جيميل في غضون الأيام القليلة القادمة، وستكون متاحًا بشكل أساسي لمستخدمي Google Workspace.
وسيساعد تثبيت المحادثة المستخدمين على تتبع التحديثات المهمة حيث ستكون المحادثة مرئية في الجزء العلوي من قائمة الدردشة، ووفقًا لجوجل، فإن هذا سيجعل العثور على المحادثات أسرع وأسهل، وستظهر نقطة حمراء بجوار المحادثات المثبتة مع الرسائل غير المقروءة على Gmail المدمج.
ولتثبيت محادثة ما، انتقل إلى المحادثة المذكورة ضمن الدردشة أو الغرف، انقر فوق الثلاث نقاط الرأسية بجوار اسم الدردشة لإظهار قائمة المزيد واضغط على رمز الدبوس من القائمة المنسدلة لتثبيت المحادثة، ولإلغاء تثبيت محادثة، اتبع نفس الخطوات وانقر على “إلغاء التثبيت”.
وستتوفر ميزة المحادثة المثبتة Pin بـ Gmail على إصدارات التطبيق أندرويد وiOS وعلى الويب، سيكون جاهزا لجميع المستخدمين خلال أسبوعين، بينما تستغرق ميزة الثبيت ثلاثة أيام.
ميزة المحادثة المثبتة Pin بـ Gmail

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى